Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بناءً على قرار مجلس النواب رقم 17 لسنة 2023م بتسمية الأستاذ خالد أمراجع محمد المبروك رئيساً لهيئة الرقابةالإدارية تم اليوم الأحد 9/7/2023م بمقر رئاسة الهيئة بمدينة البيضاء أجراء مراسم التسليم والاستلام ما بين الأستاذ عبدالسلام الحاسي رئيس الهيئة السابق والأستاذ خالد نجم الرئيس المكلف من مجلس النواب.

وأقيم حفل التسليم بحضور اللجنة المكلفة من مجلس النواب لأتمام إجراءات التسليم والاستلام، والسادة مدراء الإدارات العامة والفرعية والمكاتب برئاسة الهيئة.

وتحدث الأستاذ عبدالسلام الحاسي وقدم الشكر لجميع العاملين باللهيئة على ماقدموه من أعمال ساهمت بالرقي بالهيئة فترة توليه رئاسة الهيئة، ودعى جميع العاملين بالهيئة على بذل المزيد من الجهد وتطوير عمل الهيئة.

كما عبر عن تمنياته للأستاذ خالد نجم بالتوفيق في مهامه الجديدة.

وتحدث السيد مدير مكتب الشؤون الإعلامية بإسم السادة العاملين باللهيئة وقدم الشكر للأستاذ عبدالسلام الحاسي على ماقدمه للهيئة متمنياً له التوفيق.

كما رحب بإسم السادة العاملين بالهيئة بالاستاذ خالد نجم ومؤكداً بأن الجميع سيعمل للنهوض بالهيئة وسيستمرون في أداء مهامهم وتحقيق رقابة فاعلة.

وتحدث الأستاذ خالد نجم رئيس الهيئة مقدماً الشكر للأستاذ عبدالسلام الحاسي على ما قدمه خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، ومؤكداً بأن العمل باللهيئة سيكون مبني على التعاون مع الجميع، كما دعى الجميع للنهوض بها وأنه سوف يسعى لتوظيف جميع الخبرات باللهيئة وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه العاملين باللهيئة.

وقام السادة العاملين برئاسة الهيئة بتقديم درع للأستاذ عبدالسلام الحاسي تقديراً له على ما قدمه خلال فترة توليه رئاسة الهيئة…

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.